اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أحدث كوليكشن غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

جدول المحتويات

أحدث كوليكشن غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

شاهد لدينا في موقع شنشن أحدث وأكبر كوليكشن غرف نوم مودرن بدمياط2023 ، هتلاقي عندنا كل ما يمكن أن تحلم به من جودة المواد الخام من خشب الزان، والسعر المناسب للجميع، إلى التصميمات الجميلة التي صنعها أمهر النجارين في دمياط.

لدينا في موقع شنشن أفخم كوليكشن غرف نوم مودرن للعرائس بدمياط، معروضة بتصميمات حديثة وجديدة وألوان متداخلة فريدة ومصنوعة من أجود الخامات العالمية من خشب الزان وخشب الابلكاش الروسي.

تم تصميم الغرف لدينا وتنفيذها في مصنعنا، لذلك ستجد أننا المصنعون لذلك ستجد أسعارنا في متناول الجميع.

يقع معرضنا مباشرة على طريق دمياط / بورسعيد.

صور كوليكشن غرف نوم مودرن من غيث:

لدينا الكثير من كوليكشن غرف نوم مودرن من دمياط يضم أفخم وأحدث خيارات غرف النوم بتصاميم وألوان مذهلة وبأسعار مناسبة

يمكنك أيضًا الحصول على استفسارات حول كوليكشن غرف نوم والموديلات الأخرى، بالإضافة إلى أسعارنا، على 01110504009 أومن خلال التواصل معنا على WhatsApp حتى تتمكن من الحصول على نماذج أخرى غير معروضة لأسباب تتعلق بالخصوصية.

 أجمل كوليكشن غرف نوم للعرسان من شنشن :

لدينا كوليكشن غرف نوم في شنشن بجودة عالية وتصميمات حديثة ومذهلة، يضم تشكيلات مختلفة متعلقة بهذه الغرف.

لدينا مصنع ننتج به جميع المنتجات التي لدينا في المعرض، كما نقوم بتزويدهم بأعلى جودة من خشب الزان لضمان جودة الغرف، وكذلك الابلكاش الروسي، ، ، مما يجعل الغرف قوية للغاية ويمنحها المتانة العالية.

يتم صنع هذه الغرف المختلفة في مصنعنا من قبل أمهر العمال وأكثرهم خبرة، ثم نقوم بإنهاء الغرف من خلال قسم التشطيبات ونعتمد على الإكسسوارات عالية الجودة مثل المقابض والمفصلات وما إلى ذلك، بحيث تكون غرف النوم جاهزة وثم نعرضها في المعرض .

ستلاحظ أن سعر غرف النوم سيختلف بسبب الاختلافات في تصميم هذه الغرف وكمية المواد المستخدمة في الداخل، ولكن لا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بالسعر لأننا متميزون بأسعارنا التي لا تقبل المنافسة.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرفة نوم حديثة مع خزانة ملابس وخزانة ملابس 2023

غرف سفرة كاملة من دمياط

 لماذا نحن ؟ 

هناك بعض الأشياء والمزايا التي تتيح لك التعامل معنا في شنشن والحصول على منتجاتنا بأمان تام، ومنها ما يلي:

  • يحتوي كوليكشن غرف نوم من شنشن على أفخم الغرف المعاصرة بالإضافة إلى مجموعة من غرف النوم المصممة والمنفذة في مصنعنا.
  • منتجاتنا ذات جودة عالية لأننا نعتمد على خشب الزان عالي الجودة، وهو أحد أفضل الأخشاب لبناء غرفة، كما أن خشب الابلكاش الروسي الفاخر المستخدم في الرفوف المضغوطة يجعله متينًا للغاية.
  • لدينا مصنعنا ونصنع جميع منتجاتنا من خلال أمهر العمال المؤهلين وذوي الخبرة الذين يصنعون هذه الغرف المختلفة بدرجة عالية من التميز.
  • أسعارنا في معرض شنشن تجارية وبأسعار معقولة دائمًا، حيث أن الغرف مصنوعة في ورشتنا، فنحن نقدمها لك بأسعار تجارية.
  • خبرتنا في مجال المفروشات واسعة جدا، حوالي 40 سنة، لذلك نحن قادرون على أن نقدم لكم أفضل الخامات من هذه الغرف المختلفة بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى التصميمات العالمية والمعاصرة.
  • معرضنا كبير حيث يتكون من 4 طوابق بغرف مختلفة، يمكنك الحصول على كل ما تريد من الغرفة التي تحتاجها منا بأعلى جودة وأقل سعر.
  • معروفين بالأمانة والصدق عند التعامل مع كل دمياط، ستجد أن لدينا فريق كامل من الأشخاص الصادقين للغاية للتعامل معك.

نصائح عند الشراء من كوليكشن غرف نوم من دمياط

إليك بعض النصائح التي يجب أن تعرفها عند شراء غرفة نوم:

  • حجم الغرفة، حيث أنها تتضمن أبعادًا يجب أن تتناسب مع حجم غرفتك في المنزل، لذلك يجب أن تكون على دراية بأبعاد غرفتك وتحديد مكان وضع السرير وخزانة الملابس، وكذلك خزانة الملابس، ومدى ارتباطها بحجم غرفتك.
  • معرفة نمط غرفتك قبل شراء منزل سيجعل الشراء أسهل، لأنه بمجرد اختيارك لطراز حديث أو نمط كلاسيكي، سيقلل من حجم الغرفة التي تختارها، مما يسهل الأمر.
  • يجب أن تكون ألوان الغرفة التي ستختارها متناسبة مع لون الجدران، ويفضل أن تكون ذات طبيعة هادئة لتمنحك إحساسًا براحة البال والواحة. كلما نظرت إليها.
  • من الأفضل ترك بعض المساحة الفارغة في الغرفة للرؤية العامة وسهولة الحركة في جميع أنحاء الغرفة، لذلك لا تملأ جميع أجزاء الغرفة بالأثاث.
  • تعد جودة ومتانة الغرفة من أهم العوامل التي يجب مراعاتها، نظرًا للاستهلاك الدائم لهذه الغرف، فنحن هنا في شنشن نؤكد لكم أن المواد والخشب الرقائقي الروسي الموجود في غرف خشب الزان لدينا تبقيك آمن للغاية وثقة بأن الغرفة ستستمر لفترة طويلة وتتحمل جميع أنواع الاستخدام.

كما يوجد لدينا أقسام أخري غير غرف النوم :

عندما نتحدث عن كوليكشن غرف نوم دمياط للعروسين، قد يعتقد البعض أننا نقدم غرف نوم فقط، لكننا نقدم لك العديد من التصميمات الفريدة من غرف مختلفة أخرى.

لأن لدينا قسم خاص من غرف نوم الأطفال الحديثة والكلاسيكية بألوان وتصاميم عالمية مذهلة وجودة عالية جدا ومتاحة بأسعار تجارية في متناول الجميع.

غرف اطفال 2023 بالوان جديدة

تحتوي غرفة السفرة أيضًا على قسم خاص يجعلنا نتميز في مجموعة هذه الغرف، حيث تأتي بتصميمات مختلفة، من غرف السفرة الكلاسيكية إلى الغرف الحديثة، مما يسمح لك بالاختيار وفقًا لذوقك.

كما توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصالونات الحديثة ذات الذوق الرفيع والمواد العالمية، مع اختلاف كبير في أعمال التنجيد واستخدام الإسفنج عالي الكثافة، والتي تعد الأنسب والأفضل لأعمال التنجيد في الآونة الأخيرة.

هناك أيضًا مجموعة الانتريهات الفاخرة ستحتاجها على الإطلاق، بألوان جذابة مختلفة وتصميمات معاصرة، وبأحجام متنوعة لتتناسب مع حجم غرفة المعيشة الخاصة بك.

حتى الآن، في هذا المقال، ناقشنا معكم بالتفصيل كوليكشن غرف نوم من دمياط، وشرحنا الكثير من النقاط الخاصة بغرف النوم في المعرض.

كيف يمكنني التعامل مع غيث
  • الطريقة الأولى هي زيارة معرضنا على طريق بورسعيد ومشاهدة جميع منتجاتنا وستكتشف بنفسك المواد والجودة ومقارنة الأسعار مع أي مكان آخر.
  • هناك طرق أخرى لتسهيل الأمر عليك يمكنك الاتصال بنا على 01110504009 .
  • أو الانضمام عبر لجروب الواتساب الذي ينزل فية صور جديدة وتفاصيل أكثرعن الخامات والاسعار .
  • أو متابعة صفحة الفيسبوك لمتابعة كل جديد .
  • أو حجز الغرفة أون لاين وسيتم تصوير الغرفة لك من جميع الاتجاهات بصور وفيديوهات كثيرة مع اعطاءك معلومات حول مقاسات وسعر الغرفة ،وسيتم شحنه بسهولة إلى أي مكان في مصر في وقت قصير جدًا.اوضة نوم باضاءة

مقالات ذات صلة