اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجدد كولكشن غرف نوم جرار دمياط 2023 بتصميمات عالمية وبأعلي مستوي في الخامات والتشطيبات .

جدول المحتويات

أجدد كولكشن غرف نوم جرار دمياط 2023 بتصميمات عالمية وبأعلي مستوي في الخامات والتشطيبات .

تميزنا في ثقة للأثاث عن غيرنا في مجال الأثاث وخاصة غرف نوم جرار دمياط 2023 التي نصنعها من أعلي الخامات علي يد أمهر نجارين دمياط وبتصميمات عصرية وجميلة، وبمستوي عالي من التشطيب كل ذلك بأسعار رخيصة جدا.

غرف نوم جرار دمياط 2023 نقدمها لك بطابع هادئ ومميز تناسب جميع الأذواق، بتصميمات تحتوي على دولاب جرار ساده أو مزود بمرايا طويله سرير ظهر تنجيد ومزوده بإكسسوارات لجميع الوحدات كما انها مناسبه جدا كغرف نوم للعرسان.

كما متاح لدينا تنفيذ أي غرفة ترغ بها فقط قم بالتواصل مع أستاذ محمد شنشن على الرقم التالي:01110504009 وسيتم تنفيذ الغرفة بأسرع وقت وأعلي خامة وشكل وبأنسب الأسعار.

صور غرف نوم جرار دمياط 2023

شاهد الآن من ثقة للأثاث أقوي كتالوج غرف نوم جرار دمياط 2023 بخامات واسعار وبتصميمات فريدة لن تجد مثلها في مكان أخر.

غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطى مودرن
غرف نوم دمياطى مودرن
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
أجمل غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
أجدد كولكشن غرف نوم جرار دمياط 2023 بتصميمات عالمية وبأعلي مستوي في الخامات والتشطيبات .
أجمل غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي

لا نعرض جميع التصميمات منعا لأخذ التصميمات، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول غرف النوم أو لمزيد من الصور تواصل معنا على رقم 01110504009 هاتفيا أو واتس، كما متاح لدينا تنفيذ أي غرفة عمولة على ذوقك وبخامات عالية.

نمتاز عن غيرنا في صنع غرف نوم جرار دمياط 2023

  • نعتبر أشهر معرض اثاث في دمياط مجهز لبيع وتجارة الأثاث، لدينا غرف نوم دمياط كلاسيك ومودرن، بجودة وخامة لن تجدها في معارض الأثاث الأخرى.
  • فالأخشاب الخاصة بقطع الأثاث ذات جودةٍ كبيرة ومصممة بأفضل التصاميم كما توجد تشكيلةٌ كبيرة تلائم كافة الأذواق.
  •  نستخدم الخشب الزان الأحمر المتين الذي يجعل قطع الأثاث طويلة العمر، ولا نستخدم أخشاب غير جيده السمعة.
  • نستخدم خشب الأبلكاش الروسي الذي يعتبر أفضل أنواع الأبلكاش ، الذي يمنح القوة للغرف.
  • كما يعتبر غرف نوم جرار دمياط 2023 المتوافر في مواقع معارض اثاث دمياط سهل الفك والتركيب.
  • نستخدم أفضل أنواع التشطيبات من الدهانات والأقمشة والتنجيد وكذلك الاكسسوارات.

اسعار غرف نوم جرار دمياط 2023

تتميز غرف نوم مودرن 2023 بالتصميم العصري والأنيق والبسيط، وتحتوي على العديد من الميزات التي تساعد على تحسين جودة النوم والراحة.

يعتبر ثقة للأثاث أفضل الأماكن لشراء غرف نوم جرار دمياط 2023، لأننا نصنع غرف النوم بجميع أشكالها وموديلاتها المختلفة الذي تجمع بين براعة التصميم والخامات العالية والأسعار التي تناسب كافة الناس.
نعم نحن ثقة للأثاث لدينا أرخص اسعار غرف النوم حيث نعمل بأفضل أنواع الأخشاب من خشب الزان والأبلكاش بالإضافة الي الدهانات والأقمشة المميزة، وكل ذلك يتم تحت إشرافنا.
تتراوح الأسعار لدينا في ثقة للأثاث من 28.000 جنيه إلى 50.000 جنيه، ويختلف ذلك علي حسب الأخشاب والمقاسات والخامات ونوع الغرفة.

غرف نوم اطفال مودرن جرار

يبحث العرسان الجدد عن تصاميم غرف غرف نوم اطفال مودرن جرار لاطفالهم منهم من يهتم بتجهيز غرفة نوم الطفل قبل الزواج ومنهم من ينتظر مولود جديد ويبحث عن غرف جديده لتصميمها في دمياط .

ونحن في ثقة للأثاث وفرنا لكمومجموعة من موديلات غرف نوم اطفال مودرن جرار بتشكيله متنوعة الاذواق والالوان وبتصميمات عصرية وبسيطة .

حيث نقدم لكم أحدث تصاميم غرف نوم مودرن اطفال التي تتناسب مع عصرنا هذا وتتناسب مع ذوق الأطفال سواء كانوا بنات أو اولاد، وتصميمات أيضًا تتناسب لكلهما .

غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار

إذا كنت تبحث عن غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار فأنت هنا في المكان الصحيح ، فقد اختار لك ثقة للأثاث مجموعة من أفضل وأرقى غرف الأطفال حتى يسهل عليكم الإختيار .

لدينا كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار  غرفة نوم اطفال أنيقة جدًا بتصميم عصري عبارة عن سرير ودولاب جرار يضفي شكل جمالي على الغرفة و2 كومودينو و دولاب ، وتناسب الأولاد والبنات .

تعد غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار من أفضل التصميمات الحديثة التي انتشرت في الآونة الأخيرة ولقيت إستحسانا كبيرا ، ذلك لأنها تمتاز بالأناقة والذوق العالي وأيضا لها الكثير من المميزات .

اشكال دولاب جرار

ومن أشكال وتصاميم دواليب غرف النوم تلك التي تكون لها أبواب جرارة، وهى مناسبة فى مساحات غرف النوم الصغيرة، ويوجد منها تصاميم بها مرايا كبيرة، وبالطبع فإنها تعمل على الخدع البصرية .

بالإضافة إلى أنه يوجد منها تصاميم تحتوي على إضاءات خافتة، وهي تظهر اللمسات الفنية والجمالية لتصميم الدولاب، وبالطبع فإنها أفكار ملائمة للغاية مع مساحات غرف النوم الصغيرة .

أيضا تتوفر تصاميم أخرى من دواليب غرف النوم بأنماط كلاسيكية وتتوفر تصاميم أخرى مودرن، وقد تتوفر بعض التصاميم التي تحتوي على النقوشات والزخارف المذهلة، والتى تدل على الفخامة .

ومن ناحية أخرى تتوفر تصاميم من دواليب غرف النوم مدهونة بألوان متعددة مثل الألوان الخشبية بدرجاتها المختلفة، والألوان المحايدة كالأبيض والبيج والرمادى، وهناك بعض الدواليب مدهونة بإحد درجات اللون الطوبى، وعليكي أن تختاري تصميم الدولاب الذي يتلائم مع باقي قطع الأثاث، ويفضل أن يكون الدولاب مدهون من نفس لون باقي الأثاث .

غرف نوم كلاسيك جرار

لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع كما نرى أن الذوق المودرن هو السائد في الفترة الأخيرة ، إلا أن هناك أيضا فئة تبحث عن غرف نوم كلاسيك جرار وتفضل الذوق الكلاسيكي .

وذلك خاصة إذا كان أثاث المنزل يطغى عليه الذوق الكلاسيكي ، فلابد أن تكون غرف نوم كلاسيك جرار أيضا كلاسيكية حتى تتماشى مع بقية أرجاء المنزل.

كما أنه من المهم جدا عند شراء غرف نوم كلاسيك جرار أن تتأكد من جودة الخشب ، حيث أن الخشب له أنواع عديدة منها الجيد ومنها الردئ وأفضلها جودة هو خشب الزان وهو النوع المستخدم في ثقة للأثاث ، كما نستخدم معه ابلكاش سيه وهو اجود انواع الابلكاش .

مودرن جرار غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه

تختلف تصاميم غرف نوم مودرن قول على حسب أذواق الأشخاص، وتتعدد الاختلافات في الأثاث أو لون الجدران أو الديكورات المضافة أو حتى السجاد، ويوجد بعض النصائح التي يجب الالتزام بها عند اختيار وتصميم غرفة موديل، ومن هذه النصائح التالي:

اختيار لونان متناقضان قد يرى البعض أن اختيار لون المتناقضين لا يمكن في تصميم غرف نوم جرار حديثه كامله ولكن اختيار الألوان المتناقضة أصبح من صيحات الموضة المنتشرة عند تصميم غرفة نوم حديثة وعصرية يمكن اختيار مثلا اللون الأسود والأحمر أو اللون الأصفر مع اللون الأسود فهذه الألوان تضيف إلى الغرفة المزيد من البهجة والعصرية.

اختيار الستائر أن الستائر من الكماليات الأساسية للغرفة التي تعطيها البهجة والجمال، لذا فإن اختيار الستائر يجب أن تكون مناسبة للغرفة، فاختيار الستائر بعناية تزيد من رونق الغرفة وجمالها.

بعض الأفكار عند تصميم غرف نوم جرار دمياط 2023

استخدام الألوان الهادئة والناعمة مثل الرمادي والأبيض والبيج والأزرق، وتجنب الألوان الزاهية والصاخبة.
استخدام الإضاءة الطبيعية والاصطناعية المناسبة لتحسين جودة النوم وتوفير الراحة، ويمكن تثبيت الإضاءة المناسبة في مختلف أجزاء الغرفة.
استخدام الخشب الطبيعي والمواد الطبيعية الأخرى مثل الحجر والزجاج والمعادن، وتجنب الأثاث الثقيل والضخم.
استخدام الأثاث العملي والوظيفي والذي يوفر مساحة للتخزين والتنظيم، ويمكن استخدام الأرفف المدمجة والخزائن الجدارية لتوفير المساحة.
استخدام الأقمشة الناعمة والمريحة للفرش والمفارش والوسائد، مع الاهتمام بتوفير الراحة والدفء.
استخدام التقنيات الحديثة مثل أجهزة التحكم في درجة الحرارة والرطوبة والإضاءة، وأجهزة الصوت والفيديو لتوفير جو مناسب للنوم والاسترخاء.
استخدام الديكورات البسيطة والأنيقة مثل اللوحات الفنية والزهور الطبيعية والأواني الزجاجية، وتجنب الزخارف والتفاصيل الزائدة.

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث عند شراء الأثاث وغرف نوم جرار دمياط 2023 :

إمكانية تحديد مقاسات العفش عند الشراء إذا اشتريت قطع الأثاث من ثقة للأثاث يمكنك أن تختار المقاسات المناسبة الخاصة بالغرف التي تود أن تشتريها.

توفر خدمة الشحن حتى باب المنزل أحد أهم الأسباب التي تجعل من معرضنا أشهر معرض اثاث في دمياط أنه يقوم بتوصيل الأثاث المنزلي حتى باب منزلك، والمميز في الأمر أن خدمة التوصيل والشحن متوافرةٌ بشكلٍ سريع، لذلك ستكون خطوةٌ مميزةٌ إذا اشتريت غرف منزلك عبر هذا المعرض الفريد من نوعه.

وجود مجموعة كبيرة من العروض على الأثاث أهم ما يجعل معرضنا في صدارة معارض الأثاث أنه يقدم الكثير من العروض على كل قطعة أثاث، ومن أمثلة العروض تخفيضات تصل حتى 30%.

اذا أردت التأكد من جودة الأثاث قم باصطحاب نجار له خبرةٌ كبيرة في نوع الخشب أثناء الشراء، تأكد من جودة كل قطعة من خلال فحص أجزائها بشكل مستمر.

لدينا خدمة تنفيذ أي غرفة عمولة بالمقاسات والألوان التي ترغب بها، فقط تواصل معنا وسيتم عملها بأسرع وقت وبأعلى خامة.

كما يمكنك شراء جميع الغرف من ثقة للأثاث بجانب غرف نوم جرار دمياط 2023 :

أولًا: الركنه

بالنسبة للركنه ويوجد في المعرض تشكيلة كبيرة من الركنه المميزة المصنوعة من أجود الأخشاب كما أن التصميم الخاص بتلك الغرف يتم تصميمه من خلال مصممين ماهرين.

ثانيًا: غرف السفرة

النوع الثاني من أنواع الغرف المتوفرة لدينا هي غرف السفرة، والسبب في كون تلك الغرف تحديدًا من أكثر الغرف التي يتم الاهتمام بها في المعرض أنها مكانٌ يتم استقبال الضيوف به.

ثالثًا: انتريه وصالون مودرن وكلاسيك

النوع الثالث من الغرف التي يتم توفيرها لدينا هي كلٍ من الأنتريه والصالون الكلاسيك والمودرن، يحتوي المعرض على الكثير من التشكيلات الخاصة بكلٍ من الانتريه والصالون، ومن أمثلة غرف الانتريه والصالون الموجودة في المعرض ما يلي:

غرف الأطفال

غرف نوم الأطفال تتميز بالألوان الزاهية والمرحة والتصاميم المريحة والآمنة.

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009 .

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

مقالات ذات صلة

كراسي ركنة مودرن
ركنات مودرن

ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2024

لدينا في شنشن للأثاث أقوي وأكبر تشكيلة من ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023 بأفضل جودة وأحلي سعر ، فإن كنت تبحث عن ركنة مودرن وتبحث عن الذوق الرفيع والشكل الجيد بالإضافة إلى أفضل الخامات من حيث الأخشاب والقماش الموجود فيها فستجد كل ذلك وأكثر لدينا .

اقرأ أكثر »