اشترك على القناة
راسلنا واتساب

تشطيب غرف نوم مودرن 2023

جدول المحتويات

تشطيب غرف نوم مودرن 2023

أجمل تشطيب غرف نوم مودرن ستجده لدينا في ثقة للأثاث بأحلى شكل وأعلي جودة، أشيك تصميمات غرف نوم عصرية ومميزة لكل المقبلين على الزواج وتشطيب عش الزوجية.

في ثقة للأثاث أحدث تشطيب غرف نوم مودرن 2023 للعرسان بأفكار مختلفة ومتنوعة، كما متاح لدينا تنفيذ تشطيب الغرفة بالتصميمات والأفكار التي تريدها.

الكثير من الأشخاص دائما يبحثون عن صور ديكورات غرف نوم حديثة، التي تتميز بجمالها ورقتها، وخاصة المقبلين على الزواج يفكرون دائما في تصميم غرف منزلهم بتصميم مودرن حديث يتناسب مع العصر و يواكبه.

ولهذا نهتم بتصميم التصميمات المودرن لكي تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى دمج التصميم الكلاسيكي معه، حتى يصبح هناك تنوع وجاذبية لهذا التصميم الذي يتألف بين الأفكار المودرن والتصميمات الكلاسيكية.

صور تشطيب غرف نوم مودرن 2023

شاهد أجمل تشطيب غرف نوم مودرن 2023 بالعديد من الصور بأعلى جودة وخامة وفخامة عالمية وأسعار مميزه.

جميع الصور خاصة بنا سواء من داخل المعرض أو من شقة العميل، كما لا نعرض جميع التصميمات وخاصه الجديدة منعا من التقليد.

إذا كنت ترغب في التواصل معنا اتصل علي أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009 .

شاهد أيضا

انتريهات ركنة حديثة 2023

ترابيزة سفرة مودرن خشب 2023

تشطيب غرف نوم مودرن 2023

جميع تشطيبات غرف نوم مودرن أو غيرها من الغرف تتم علي أعلي مستوي بداخل الورش الخاصة بنا، أحدث غرف النوم الحديثة والمتطورة ستجدها في ثقة للأثاث بتصميمات رائعة ومصنعة بأجود أنواع الخامات.

غرفة نوم مودرن تتكون من سرير ودولاب وتسريحة و2 كومود، مصنعة من خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي وندخل بها أفضل التشطيبات من الدهانات والأقمشة والتنجيد والاكسسوارات.

متاح لدينا اختيار تصميم من المعرض مع تغير المقاسات ولون ونوع القماش، كما يمكنك تغير لون الخشب.

كما متاح لدينا تنفيذ بالطلب بناء على طلب العميل، ويتم تحديد المقاسات ولون القماش ومعاد التسليم عند التعاقد.

اسعار تشطيب غرف نوم مودرن 2023

تختلف اسعار تشطيب غرف نوم مودرن 2023 باختلاف الخامات المستخدمة في التصنيع من حيث نوع الخشب والأبلكاش وكذلك التصميم له عامل في سعر الغرفة سواء غرفة نوم مودرن أو نوم كلاسيك وغرف نوم الأطفال وتختلف التكلفة الكاملة لكل غرفة من حيث الخامة المستخدمة.

يتراوح سعر غرف النوم المودرن أو الكلاسيك المستخدم في صناعتها خشب الزان أو الخشب الأرو  من 28.000 جنيه إلى 50.000 جنيه وفي بعض الأحيان قد تصل إلى 30.000 جنيه على حسب التصميم الخاص بالغرفة، أما غرف نوم الأطفال يتراوح سعرها ما بين 14.500 جنيه إلى 18.000 جنيه.

أفضل الألوان عند تشطيب غرف نوم مودرن 2023

يعتبر لون البيج من أفضل ألوان دهانات وألوان غرف نوم رومانسية للعرائس، فهو من الألوان الذي توحي بالدفء والرومانسية والراحة.

 وهو من أكثر الألوان انتشاراً مؤخراً ويمكن دمجه مع العديد من الألوان، ويمكن تزويده ببعض الديكورات والإكسسوارات الأنيقة.

من الدرجات التي تقوم بخلق الرومانسية والهدوء في غرف النوم، ويمكن دمجه مع بعض الألوان الأخرى، ويفضل استخدامه مع بعض الاكسسوارات والديكورات الذهبية، وهو يعتبر من الالوان التي تقوم بتوسيع المساحة، والمريحة للعين.

يعتبر اللون الأسود من الألوان الغير محببة للبعض في غرف النوم وفي الشقة عموماً، أن كنت من محبي اللون الأسود فنحن سوف نقوم بإعطائك بعض النصائح لكي تنسق اللون الأسود في غرفة نومك.

 يمكنك دهان خلفية السرير باللون الأسود فهو يزيد من إحساس القوة، ودهان باقي الحوائط بلون فاتح، أو يمكنك رسم بعض الرسومات الرقيقة والبسيطة باللون الأسود على جدار واحد فقط، ويمكن دهان الغرفة بالأبيض والاسود وتزويدها بالديكورات الخشبية.

الوان دهانات غرف النوم الحديثة

هناك مجموعة كبيرة من الوان دهانات غرف النوم الحديثة التي يمكنكم الاختيار من بينها، والتي تكون على النحو التالي:

  • اللون الأبيض من الألوان المحايدة والتي يتفق عليها الجميع، ويكون من الألوان المبهجة والمضيقة لغرفة النوم خاصة مع المساحات الصغيرة.
  • يتميز اللون الأبيض بقوته واتفاق جميع الأذواق عليه، فهو لون الفرح والسرور، ويتم دهان غرف النوم به ويفضل أن يكون الأثاث أما بالأبيض أو الوردي لاكتمال الشكل الجمالي للغرفة.
  • هناك أيضًا اللون الأصفر والذي يعكس لون انعكاس أشعة الشمس، والأصفر بدراجته يكون من الألوان المشرقة لغرف النوم الحديثة.
  • حيث يعرف الأصفر بأنه لون النقاء والشفافية، يمكن استخدامه مع الألوان الأخرى ويكون من درجات الأزرق الفاتح أو درجات الوردي من أجل خلق التوازن في ألوان غرفة النوم.

الوان غرف نوم شباب

نصائح هامة قبل شراء غرف نوم 2022

  • يجب اختيار الألوان الخاصة بغرفة النوم التي تريح عينك وتؤثر على نفسيتك والابتعاد عن الألوان الكاتمة وابحث عن الألوان المبهجة التي تمنح الراحة.
  • يجب اختيار غرف نوم هادئة، لأنها تعطيك الشعور بالارتياح والطمأنينة.
  • اختيار التناسق في الألوان من أهم أساسيات ديكور غرف النوم، مع مراعاة اختيار ألوان باقي الديكور، ليتماشى مع الستائر والحوائط والمفروشات.
  • أنصح كل عروسين بالتجول في قسم غرف نوم للعرسان واختيار غرفة النوم بأنفسهم وبذوقهم الخاص ولا يدعون أحد لاختيارها.
  • يجب مراعاة حجم الغرفة التي يتم وضع غرفة النوم فيها فلا تختاري غرف كبيرة إذا كانت غرفة نومك ضيقة.
  • يجب أن يكون ألوان الغرفة مناسب مع ألوان الجدران وألوان السجاد لإعطاء الغرفة شكل جمالي ومنسق.
  • اختيار أرضية غرف النوم باركيه، أو موكيت سادة أو منقوشة بنقشات صغيرة.
  • اختيار أريكة صغيرة للغرفة لزيادة الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية داخل الغرفة.

جميع الأثاث ستجده في ثقة للأثاث:

نحن نقدم كل انواع الأثاث حيث يوجد لدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي:

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • وانتريهات وركنات مودرن بتصميمات عصرية ومميزة وأشكال حصرية.
  • غرف سفرة كاملة مكونة من طرابيزة و6 أو 8 كراسي مع بار ونيش يمكنك شرائها كاملة أو شراء نيش فقط أو طرابيزة وكراسي فقط.
  • غرفة الصالونات بتصميمات عصرية وشيك
ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي:

أو لمتابعة صفحه أستاذ محمد شنشن اضغط هنا.

ما هي افضل الالوان لغرف النوم؟

اللون الأزرق
اللون الأخضر
اللون الأصفر
اللون الفضي (السلفر)
اللون الوردي
اللون الرمادي

اسعار اوض النوم تبدأ من كام؟

يتراوح متوسط سعرها من بين 28.000 جنيه الي 50.000 ألف جنيه، حيث يتم تحديد الأسعار وفقا لآلية السوق والخامات، وألوان الطلاء، والأخشاب، والمقابض، والمفاتيح، ودقة وجودة التصنيع.

كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟

عندما يقوم الشخص” بالخبط” على الخشب ويجد الصوت مكتوم فذلك دليل على الخشب الجيد، والصوت الرنان الفارغ يدل على أن الموبيليا كسر.

كم سعر خشب غرفة النوم؟

سعر متر الخشب الموسكي يصل إلى 6500 جنيه. سعر الخشب السويد يصل إلى 6500 جنيه. الخشب الزان يصل سعره إلى 8500 جنيه. لوح الخشب الكونتر 600 جنيه.

كم سعر غرف نوم للعرسان؟

غرف النوم المودرن هي الأشهر والأكثر مبيعا في سوق غرف النوم في الفترات الماضية، وذلك لأنها تعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب، ويعجب بها الكثير خاصة الشباب المقبلين على الزواج، متوسط أسعار غرف النوم المودرن هو 30.0000جنيه مصري، وتتراوح الأسعار ما بين الأعلى والأقل على حسب أنواع وجودة الأبلكاش

مقالات ذات صلة