اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شاهد غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 2023

جدول المحتويات

شاهد غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 2023

نتميز في معرض شنشن بتواجد لدينا أفخم غرف نوم أطفال بسريرين دمياط ذات التصميمات العصرية المميزة التي تتوافر بالعديد من الألوان المختلفة ونقوم بتصنيعها من أعلى الخامات من الابلكاش الروسي وأخشاب الزان وبأقل الأسعار وذلك لأننا المصنعين لتلك الغرف، كما أننا اشتهرنا بالأمانة في التعامل وتقديم أعلى جودة بأسعار في المتناول.

إن المقر الخاص بمعرض شنشن يتواجد في دمياط/ طريق بورسعيد.

صور غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 

يوجد عندنا التشكيلات العديدة والمختلفة من غرف نوم اطفال بسريرين دمياط والتي تتواجد بألوان مختلفة وتصميمات عديدة، أيضًا بالإمكان أن تقوموا بالتواصل معنا من خلال رقم هاتفنا 01090992159 من أجل مشاهدة جميع الموديلات والتصميمات الأخرى من غرف نوم اطفال بسريرين دمياط، وسوف نعمل على عرض لكم بعضًا من صور تلك الغرف وهي على هذا النحو:

بالإضافة لذلك فإنه من الممكن القيام بمكالماتنا هاتفيًا في أي وقت على الارقام الخاصه بنا +201090992159  او +201090992159 للحصول على جميع التصميمات ومن أجل سؤالكم عن جميع ما ترغبون والاستفسار عن الاسعار والموديلات التي نالت إعجابكم.

كما أننا ننصحكم بضرورة القيام بزيارتنا داخل معرضنا لمشاهدة جميع تلك التصميمات أمامكم ورؤية كافة التصميمات الأخرى تأكدك من الخامات المستخدمة.

كما يمكنكم القراءه عن :

غرف نوم مودرن 2023

غرف نوم نيو كلاسيك 2023

طقم سفرة ونيش 2023

 

ما هي جودة غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 

نقوم بالعمل على توفير لكم غرف نوم اطفال بسريرين دمياط بخامات مميزة وعالية جدًا من الجودة وذلك من خلال قيامنا بالاعتماد على أخشاب الزان وكذلك أيضًا الأبلكاش الروسي وبهذا فإنك سوف تحصل على غرفة قادرة على أن يعيش معك طول العمر.

كما أن الألوان والتشطيبات التي تستخدم داخل غرف نوم اطفال بسريرين دمياط هي من أعلى الجودة المتواجدة بالعالم وبهذا فإنك سوف تجد بأن الألوان ذو جاذبية وبريق عالي جدًا وتظل محتفظة بهذا البريق دومًا ولا تتغير الوانها ولا تتأثر بالمياه والعوامل المختلفة، كما أن الإكسسوار بداخل الغرف من ناحية المقابض والمفصلات وغيرها هي ذات جودة عالية لا يحدث لها أي نوع من الكسر أو التلف حتى مع الإستعمال المستمر والمتواصل.

لذا في تعاملك مع شنشن فإنك تضمن الحصول على غرف نوم اطفال بسريرين دمياط ذات أعلى جودة متواجدة وبأقل الأسعار.

كما يمكن أيضًا قراءة

أجمل كوليكشن غرف نوم اطفال مودرن جرار كامله

غرف اطفال حديثة 2023

ما هي اسعار غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 

يوجد تباين واختلاف كبير للغاية حول الأسعار التي تتواجد عليها غرف نوم اطفال بسريرين دمياط وذلك تبعضًا لبعض الأمور التي تكون سببًا كبيرًا في تلك الأسعار والتي منها هي التصميمات المختلفة التي تتعلق بتلك الغرف وكمية الخامات التي تتواجد داخلها، حيث أنك هناك بعض التصميمات للغرف تكون بحاجة لكمية أكبر من الأبلكاش والأخشاب في تصميمها وبالتالي فإن ذلك الأمر يتسبب في رفع سعر الغرفة عن غيرها.

هذا بجانب نوع الغرفة فإنه هناك بعض الغرف المودرن ويكون تصميمها هاديء وبسيط وبالتالي فإن أسعارها في غالب الأمر تكون أقل نوعًا ما من الغرف الكلاسيك والتي تتميز بالفخامة وكثرة الأويما والزخارف بها وبهذا تزداد تكلفتها.

عوضًا عن حجم الغرف حيث أنه بالنسبة لغرف نوم اطفال بسريرين دمياط فإنه هناك بعض الغرف التي يبدأ حجم الدولاب لها من حوالي 1 متر وهو يكون ذات سعر أقل بكل تأكيد من الدولاب ذات الأحجام الاكبر وهكذا.

إلا إنه بشكل عام فإن الأسعار التي تتواجد عندنا في معرض شنشن هي جميعها أسعار تجارية تنافسية وهذا لأننا نقوم بالتصنيع لها في ورشنا ومن خلال أمهر الأيدي العاملة وذوي الخبرة الكبيرة، لهذا لا داعي لأي قلق قوموا بزيارتنا داخل المعرض وسوف تجدون كل ما تحتاجون وسنوفر لكم كل عوامل الراحة والأمان والضمان من خلال منتجاتنا واسعارنا ومصداقية خلال التعامل معكم.

بماذا نتميز في شنشن ؟ 

نحن نتميز داخل معرض شنشن بالكثير من الأمور والمواصفات داخل منتجاتنا وخلال تعاملاتنا واسعارنا وهي كالتالي:

  • نعتمد في تصنيع غرف نوم اطفال بسريرين دمياط على أعلى جودة من الأخشاب الزان وأيضًا الأبلكاش الروسي الذي يضمن لكم الإطمئنان من ناحية الجودة للغرف وأنها ستعيش لفترات طويلة دون الحاجة إلى استبدالها.
  • توافر لدينا تشكيلة كبيرة جدًا وممتازة من غرف نوم اطفال بسريرين دمياط ذات أحدث التشكيلات والتصميمات الحديثة والعصرية من الموديلات العالمية التي ستنال إعجابكم وبألوان مختلفة ومتميزة، أيضًا ذات أحجام مختلفة من الغرف والتي تبدأ أحجام الدوالين من حوالي 1 متر.
  • الأسعار التي تتواجد داخل معرضنا لكافة أنواع الغرف التي يحتويه من غرف نوم وغرف اطفال وسفرة وانتريهات وكذلك أيضًا ركن هي أسعار في المتناول وأسعار تجارية.
  • لدينا ورش تعمل على تصنيع غرف نوم اطفال بسريرين دمياط وجميع تلك الأنواع من الغرف الأخرى باعلى الخامات المتواجدة بالأسواق من الأبلكاش والأخشاب وكذلك من أعمال التشطيب للإكسسوار والدهان وغيرها.
  • يوجد لدينا خبرة كبيرة جدًا في المجال التجاري والتصنيع للغرف المختلفة وذلك يقترب من حوالي 40 عامًا، لهذا فإننا مشتهرين جدًا بالسوق الدمياطي بجودتنا وأمانتا ومتوفر لدينا أعلى التصميمات والخامات المتوافرة بالسوق.
  • خدمات ما بعد البيع هي متوافرة لدينا والتي منها أننا نقوم بشحن لكم الغرف إلى أي مكان داخل مصر بسرعة كبيرة، بالإضافة لذلك فنحن نقوم بتوفير لكم أحد العمال الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في عالم التركيب من أجل تركيب الغرفة لديكم بالمكان المخصص لها بالطريقة الأمثل.
صورة لمعرض شنشن بدمياط
صورة لمعرض شنشن بدمياط
اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء
اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء

ما هي نصائح عند الحصول على غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 

هناك بعض النصائح التي ينبغي أن تكون على علم جيد بها عند قيامك بالحصول على غرف نوم اطفال بسريرين دمياط ومنها:

  • حجم الغرفة بمنزلك وأبعادها والمساحات التي تكون متناسبة لوضع بها الغرفة من ناحية الدولاب والسرير وغيرها، مع ضرورة وضع بالاعتبار تواجد بعض المساحات الفارغة بالغرفة والتي تساعدك في التحرك داخل الغرفة بشكل مريح وكذلك تعطي المظهر الجذاب.
  • تصميم الغرفة من ناحيه كونه مودرن أو كلاسيك حيث أن ذلك يعمل على جعل الاختيارات لديك أقل وبالتالي فإنه عند قيامك بالإنتقاء للغرفة المناسبة لك سوف يكون الأمر أكثر بساطة.
  • تناسق الألوان ما بين ألوان الحوائط والديكور مع الغرفة، كما أنه في الغالب يكون من الأفضل الحصول على غرفة ذو ألوان هادئة وذلك لما تعمل على إضافته من راحة وطمأنينة للنفس.

 

ما هي الأقسام المختلفة داخل معرض شنشن غير غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 

توجد الكثير من الأقسام المختلفة الاخرى من الغرف التي تتواجد داخل المعرض غير غرف نوم اطفال بسريرين دمياط.

حيث أنه هناك قسم كبير ومتنوع يتعلق بغرف النوم الحديثة وكذلك الغرف الكلاسيك المميزة ذات التصميمات العالمية.

أيضًا فإنه هناك قسم خاص بغرف السفرة والذي بضم أحدث التصميمات والتشكيلات من هذه الغرف ذات الجودة والتصميمات المذهلة.

غرف سفرة دمياط لونين
غرف سفرة دمياط لونين

 

أيصًا يوجد تشكيلة ممتازة للانتريهات وكذلك الصالونات داخل المعرض.

شاهد غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 2023شاهد غرف نوم اطفال بسريرين دمياط 2023

بذلك فنحن نكون قد تحدثنا إليكم عن غرف نوم اطفال بسريرين دمياط بشكل تفصيلي ووضحنا لكم الجودة التي نقوم بالاعتماد عليها داخل تلك الغرف المختلفة، بالإضافة إلى الأقسام المختلفة والرائعة من الغرف الأخرى داخل شنشن.

تابعونا علي الفيسبوك لمعرفة كل جديد .

مقالات ذات صلة

ركنات مودرن

اشكال ركنات حديثة 2024 تناسب ذوقك

ثقة للأثاث يقدم اشكال ركنات حديثة 2023 بتصميمات عصرية ومميزة وألوان غاية في الشياكة والجمال ، سوف تشرفك أمام ضيوفك لأنها مصنعه من أجود أنواع أخشاب الزان الطبيعي والاسفنج عالي الكثافة لكي تتحمل معك وتظل محتفظة بشياكتها ومتانتها .

اقرأ أكثر »